اعلان

شاهد: طفرة في عالم التجميل للمرأة بدون جراحة فقط شمع وأشرطة لاصقة

Advertisement

كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن اتجاه جديد في عالم التجميل للمرأة يعصف بالعالم ويجتاحه بشكل مخيف.

دون الخضوع لعمليات جراحية

حيث نشرت أحد أصحاب قنوات اليوتيوب بروميس تامانج مقطع فيديو توضيحي لنوع جديد مستخدم منذ فترة في الصين يساعد على التغيير الجمالي لشكل وجه المرأة دون الخضوع لجراحات تجميلية و الذي يعد خطراً على جراحات ال دي آي واي للتجميل الحديثة.

تغيير الشكل تماما

الفيديو يوضح كيف يمكن للمرأة أن تغير من شكلها تماما باستخدام بعض قطع شمع و شريط لاصق لتبدوا شخصاً آخر لايمكنك التعرف عليه تماماً ولكن أكثر جمالاً.

مساحيق التجميل

وأوضحت بروميس في الفيديو الطريقة بنفسها و هي تقول إن مساحيق التجميل تشغل ٨٠% من الأهمية في هذه الطريقة و من ثم تأتي وظيفة الأدوات الأخرى و وضحت وهب تضع الشريط اللاصق على ذقنها والذي وصفته بـ “غير المريح نهائياً” بأن ذلك الشريط جعل وجهها يبدو أكثر نحافة من الأسفل على شكل حرف “في”.

خليط واقي الشمس

ثم وضعت خليط من واقي الشمس على كريم الطبقة الأساسية (البرايمر) والذي يجعل البشرة مشعة أكثر، ثم وضعت طبقة من الشمع أعلى الأنف لتبدو أنحف، و بعدها شريط لصق رفيع يطلق عليه (دبل آيد تيب” في العين حتى تبدو أوسع، وهو منتج ذو شهرة عالية بكوريا. في نهاية المقطع قالت” أنا أشبه الفضائيين الآن أو العرائس، فذقني صغيرة و أنفي نحيل و عيني واسعتين جداً، هذا هو الجمال الآن “.