راغب علامة يتهم نائبًا بالتحريض لـ قطع رأسه بسبب أغنية- فيديو

اتهم الفنان اللبناني راغب علامة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، النائب البرلماني حكمت ديب، بالتريض ضده، بسبب أغنيته “طار البلد”.

وقال “علامة” في تغريدة عبر تويتر: “بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من آغنيتي وعم تهددني..”.
وأضاف “انا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار الى فخامة الرئيس ودولة اارئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والآجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”.
وكان النائب البرلماني وعضو تكتل لبنان القوي حكمت ديب، قد انتقد خلال برنامج تلفزيوني من قال إنهم “سياسيون وفنانون يبعثون اليأس لدى الناس” وعلق على أغنية راغب علامة “طار البلد” بالقول: “هذل لازم يطير راسه”.
وسخر المطرب اللبناني لاحقًا من تصريحات النائب قائلاً: “شر البلية ما يضحك سعادته شايف البلد بأحلى حالاتها.. النمو مرتفع والاقتصاد قوي والانهار مياه شرب والهواء ولا ذرة تلوث ومعاملات الناس بتمشي عالقانون وما بتتأخر ابداً والرشوة معدومة والضرائب والجمارك عم نبني فيها إقتصاد قوي.. وما حدا بيضيع حقه أبدا والسياحة ولعانة والتجار مبحبحين”.
يذكر أن المطرب اللبناني راغب علامة كان قد أطلق أغنية تحت مسمى “طار البلد” يطالب فيها اللبنانيين بضرورة التحرك من أجل البلد، الذي قال إن حاله “يتحول من سيئ إلى أسوأ”.

اترك رد