اعلان

بالفيديو: ثلاثية صلاح تقود ليفربول لافتراس بورنموث وخطف الصدارة مؤقتًا

Advertisement

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق فوز كبير وعريض على حساب نادي بورنموث برباعية دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. بدأ ليفربول الشوط الأول بضغط هجومي كبير، وذلك بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في شباك نادي بورنموث، حيث نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول بالدقيقة الخامسة والعشرين بطريقة جميلة.

ليفربول يواصل هجومه:

وواصل ليفربول ضغطه القوي وذلك لتسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية. انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبورنموث بتقدم الريدز بهدف دون رد. ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبورنموث، واصل الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب الضغط وبقوة من أجل تأمين اللقاء بهدف ثاني. وعاد المصري محمد صلاح للتألق من جديد، مسجلًا الهدف الثاني له ولنادي ليفربول بالدقيقة الثامنة والأربعين من عمر المباراة. حاول نادي بورنموث العودة من بعيد وتسجيل الهدف الأول، ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من قبل الحارس البرازيلي أليسون. تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب ستيف كوك لاعب نادي بورنموث بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثامنة والستين.

صلاح يُتوج مجهوداته بالهاتريك:

أراد محمد صلاح أن يكون نجمًا للمباراة فسجل الهدف الثالث “الهاتريك” لفريق ليفربول في الدقيقة السابعة والسبعين لتصل النتيجة إلى أربعة أهداف دون رد لمصلحة فريق ليفربول. بعد الفوز أصبح رصيد ليفربول 42 نقطة، في صدارة الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة واحدة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي يواجه اليوم فريق تشيلسي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة. يطمح نادي ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز والغائب عن صفوفه منذ موسم 1989- 1990، أي أن ليفربول لم يحصد لقب البريميرليج منذ 28 عامًا. تعاقد ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع البرازيلي فابينيو من صفوف نادي موناكو الفرنسي.