اعلان

بالصور: بيونسيه تتألق بإطلالة من توقيع مصمم سعودي

Advertisement

لفتتنا النجمة الأميركية بيونسيه بأناقتها في حفل 2018 Global Citizen Festival الذي أقيم مؤخراً في مدينة جوهانسبرغ الجنوب إفريقية للاحتفال بمرور 100عام على ولادة الرئيس الجنوب إفريقي الراحل نيلسون مانديلا.

فستان بيونسيه من تصميم محمد أشي، وجاء باللون الفوشيا اللافت، حيث تميز بأنه قصير يصل لمنتصف الفخذين مع ذيل طويل ممتد، كما كانت الكشاكش تغطيه بالكامل عند الذيل والكتفين في شكل يشبه المروحة أو أجنحة الفراشات، وهو من مجموعة Ashi Studio لربيع وصيف عام 2018.

الثوب الوردي كما بدا في مجموعة آشي ستوديو
الثوب الوردي كما بدا في مجموعة آشي ستوديو

الفستان ارتدته من قبل النجمة الهندية ديبيكا بادوكون على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2018، حيث كثرت المقارنات بين جمهور السوشيال حول من كانت الأجمل من الاثنتين، وبالحقيقة كان الاختيار صعباً لأن لون الفستان وتصميمه ناسب كلتي النجمتين، وإن كان البعض عبر عن تحفظه لأن التصميم لا يليق بمهرجان كان كما لا يليق بحفل مخصص لتكريم مناضل سياسي عانى الكثير.

من الإطلالات التي اعتمدتها بيونسيه أيضاً، إطلالة من Balmain تلوّنت بالأسود والأبيض، وتزيّنت برسومات مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. كما ظهرت بجامبسوت باللون الأصفر من Versace، وتألّقت بثوب طويل باللون الأخضر من علامة Quiteria&George الجنوب إفريقية. وتميّزت بيونسيه بإطلالة ملوّنة تزيّنت بالورود المطرّزة من توقيع المصممة اليونانية ماري كترانتزو، كان اللافت فيها فكرتها التي جسّدت عظمة إفريقيا-الأم وقوة النساء بأسلوب فاخر وأنيق.