اعلان

بالفيديو: المذيع السعودي غالب كامل يكشف آخر تطورات وضعه الصحي

Advertisement

طمأن الإعلامي غالب كامل كل محبيه على حالته الصحية، موجها الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على رعايتهما الكريمة.

وقال غالب في مداخلة هاتفية له مع برنامج “يا هلا” على قناة روتانا خليجية، إنه بخير وفي تحسن دائم منذ أن عاد إلى دفء الوطن وشعر بمحبة الجميع حوله، فضلا عن الرعاية الكبيرة التي تلقاها من المسؤولين بالمملكة والدعوات الصادقة التي شعر بها من الجميع.
وأكد أنه سيظهر قريبا على الشاشة بعد أن يتم شفاؤه ويتمكن من الحديث، لشكر الجميع على ما لمسه من حب ودعوات له.
من جانبه، أكد رائد كامل، نجل الإعلامي الكبير تحسن الحالة الصحية لوالده، لافتا إلى أن الرعاية الكريمة من قيادات المملكة وسؤال محبيه ودعواتهم كان لهما الأثر الكبير في تحسن حالته، خاصة بعد التفاعل السريع من خادم الحرمين وولي العهد وتجهيز طائرة الإخلاء الطبي وإدخاله للمستشفى العسكري للعلاج.
وكان الإعلامي القدير عانى مؤخراً من أزمة صحية ألمت به أثناء وجوده في الأردن، وكتب عبر حسابه في “تويتر” قبل أيام: “أرقد على السرير الأبيض في مستشفى خارج الوطن جراء نكسة تنفسية حادة أتمنى دعاءكم لعل الله يرفع عني الشدة والبأس وعن مرضى المسلمين، وجزاكم الله خير الجزاء”.
ووجه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بنقل المذيع عبر طائرة الإخلاء الطبي ليصل إلى مستشفى القوات المسلحة بالرياض لتلقي العلاج.