اعلان

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء وفاق سطيف

Advertisement

ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة القوية بين الأهلي ، ونظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، اليوم الثلاثاء، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، وذلك في إياب دور 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

ودخل فريق الأهلي اللقاء بأفضلية تسجيله لهدف وحيد، في لقاء الذهاب الذي احتضنه ملعب 8 مايو مؤخراً في مدينة سطيف الجزائرية، وكان من تسجيل المهاجم عبدالرحمن غريب.
ويفتقد مدرب الأهلي، الأرجنتيني بابلو غويدي، كما يفتقد لخدمات عدد من اللاعبين المميزين الذين يعدون من أركان الكتيبة الأهلاوية، يتقدمهم المهاجم دجانيني للإصابة، ولاعب الوسط البرازيلي سوزا لإيقافه بالبطاقة الحمراء في مباراة الذهاب، والمهاجم السوري عمر السومة لعدم قيده في كشوفات الفريق عربياً.
وتعتبر هذه الغيابات بمثابة ضربة موجعة للمدرب كونه يعتمد على هذه الأسماء بشكل كبير خلال الفترة الحالية.
على الطرف الآخر، فإن الفريق الجزائري لن يكون صيداً سهلاً، خصوصاً وأن إدارته غربلت الفريق فنياً، من خلال إقالة المدرب السابق المغربي رشيد الطاوسي، والاستعانة بالمدرب نورالدين بن زكري الذي يعرف الأهلي جيداً كونه سبق وأن درب الرائد.
ويعاني وفاق سطيف من مشاكل معنوية أكثر من كونها فنية، فالفريق دفع خلال الفترة الماضية ثمن خروجه من الدور نصف النهائي من دوري أفريقيا على يد الأهلي المصري، الأمر الذي انعكس على نتائجه محلياً وعربياً.