اعلان

بالفيديو: الفنانة السعودية حلا نورة تثير جدلًا بتعليقها على فستان رانيا يوسف الفاضح

Advertisement

أثارت الفنانة السعودية حلا نورة، جدلًا بعد تأييدها لفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف الجريء، الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وقولها إن الفستان “غير فاضح، وإنها حاولت فقط تقليد نجمات الغرب في المهرجانات”.

وأضافت نورة في فيديو بثَّته عبر صفحتها بتطبيق “سناب شات”: “أن الكثير من نجمات الغرب يرتدين هذه الفساتين مثل: كيم كارداشيان وليدي غاغا وكايلي مينوغ وغيرهن”، موضحة “أن رانيا يوسف أرادت أن تكون أول عربية تظهر بهذا (اللوك)، واختيار الملابس بالنهاية حرية شخصية”، مؤكدة أنه “لا يحق لأحد أن يحاسبها لأنها سيدة كبيرة في السن ولها حساباتها الخاصة وأرادت فقط أن تكون غير تقليدية في ملابسها”، مشيرة إلى أن “العرب يحبون الأجانب ولكن إذا قلدتهم فتاة عربية يسبونها”.
وتسبَّبت تصريحات حلا نورة في إثارة غضب مستخدمي “السوشيال ميديا”، فقالت إحدى الناشطات الممثلة: “المرأة العربية مسلمة يا ذكية لا وجه للمقارنة بين المرأة المسلمة ومن لا دين لها ويا ليت تعدلين لسانك ودلعك الماصخ اللي ما له معنى تعيد وتزيد بكلام فاضي ما فيه ترابط”. وسخرت ناشطة أخرى من تصريحات حلا نورة، قائلة: “لا ما شاء الله لبسها ساتر جدًا جدًا لعما شو هاد قال ما أشوف لبسها جريء”.