اعلان

شاهد صور جديدة من حفل زفاف نجمة بوليوود “برينكا تشوبرا” ليومه الثالث!

Advertisement

تستمر الممثلة الهندية ونجمة بوليوود الأولى ” برينكا تشوبرا ” في ظهورها اللامع في حفل زفافها الفاخر الذي استمر لمدة ثلاثة أيام متتالية حضر خلالها الكثير من المدعوين من جميع أنحاء العالم لتهنئة “برينكا ” وزوجها ” نيك جوناس “، كما تواجد رئيس مجلس الوزراء الهندي ” نارندرا مودي ” في أحد أيام الحفل الثلاث لتهنئة الزوجان وتمنى لهم حياة زوجية سعيدة.

وكان الحفل قد بدأ كمنافسة قوية بين عائلات الزوجان للقيام ببعض الرقصات الهندية المشهورة، كما أحيا الحفل باقة من ألمع النجوم حول العالم، ولم يدخر الزوجان جهداً لتوفير الخدمات وسبل الراحة اللازمة للمدعوين من جوائز وألعاب وهدايا وأشياء أخرى كثيرة، جاء هذا بعد أن تبادل الزوجان بعض الوعود التي يتبعونها بعد حفل الزفاف، نقلاً عن صحيفة ” ديلي ميل “. وكتبت ” تشوبرا ” عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام “: “بدأ الحفل كمنافسه شرسه للأغاني والرقص مليئة بالكثير من الضحك والحب بين العائلات، ستظل هذه الذكريات معي طوال حياتي”. وأضافت ” تشوبرا”: “إنها بداية رائعة لعمر مشترك مع زوجي العزيز” جوناس”، لقد أظهر لي الحب منذ أول لحظة رأته عيني، سنعيش حياة جميلة تعمها الحب والسعادة “.

View this post on Instagram

It all began as a fierce song & dance competition between the families but ended, as always, as a huge celebration of love.  Nick and I were looking forward to the Sangeet (musical evening), another pre wedding ritual.. and to see what each side had put together. And what a performance it was. Each family telling our stories through song and dance, filled with lots of laughter and love. We were both filled with gratitude for the effort, the love and the laughter and will carry the memories of this special evening for the rest of our lives. It is an amazing start to a lifetime of togetherness for our families and friends…#grateful @nickjonas 📹/📷: @calebjordanlee @josevilla @josephradhik

A post shared by Priyanka Chopra (@priyankachopra) on