اعلان

شاهد: ضابط مصري يقتل سائقاً بإطلاق النار عليه بسبب موقف سيارة

Advertisement

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو صادم لضابط شرطة مصري ، وهو يطلق النار على أحد الأشخاص بسبب ركن السيارة .

وأظهر الفيديو الذي تم توثيقه في منطقة الهرم في مصر ، المشاجرة التي جمعت عدد من الأشخاص ، قبل أن يتطور الوضع لاستخدام السلاح النار وسقوط أحد أطراف المشاجرة قتيلاً .
ووفقاً لموقع العربية نت ، فقد كشفت التحقيقات وأقوال شهود عيان أن السائق استعان بمجموعة من “البلطجية” واعتدوا جميعاً على الضابط بالعصي والشوم انتقاماً منه لرفضه قيام السائق بركن سيارته في المكان المخصص لسيارة الضابط، ما دفع الضابط لإطلاق الرصاص من سلاحه الناري لتخويف المعتدين وتفريقهم.
وأكد شهود عيان في أقوالهم أن الضابط استطاع الإفلات من المعتدين وحاول دخول العقار وإنهاء المشاجرة، إلا أنهم شدوه لخارج العقار وعاودوا الاعتداء عليه مرة أخرى محدثين به إصابات خطيرة، ما اضطره إلى إطلاق الرصاص مرة أخرى لإبعادهم. وأوضح الشهود أن رصاصة خرجت من سلاح الضابط الناري واستقرت في جسد السائق ليُقتل على الفور.
وأمرت النيابة العامة المصرية بإخلاء سبيل الضابط بضمان وظيفته، وحبس 3 من المعتدين، وتشريح جثة السائق لبيان سبب الوفاة ودفنها بعد ذلك.