اعلان

كيف تفاعل المغردون مع نظرة وزير خارجية تركيا لضحك محمد بن سلمان وبوتين؟

Advertisement

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر نظرة وصفها النشطاء بـ”البائسة” من وزير الخارجية التركي، جاويش أوغلو إلى ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، خلال اللقاء الذي جمع سموه بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتين على هامش قمة العشرين.

وعلق أحد المغردين عن النظرة قائلا: “على الرغم من الحملة الموجهة ضد الأمير محمد بن سلمان إلا أن عنوان لقطة توتر أوغلو يمكن تلخيصها بـ : كاد المريب أن يقول خذوني”.
وكتب أخر يقول: “لسان حال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يقول: “كل محاولاتنا بثنيه عن تقدمه، وكل محاولاتنا في تشويه سمعته وشيطنته بائت بالفشل!!”.
وأضاف ثالث واصفا المشهد: “نظرة بؤس وخيبة أمل من وزير خارجية تركيا جاويش أوغلو “زلمة التسريبات”، قائلا: “هلّا سربت لرئيسك أردوغان كل هذه الحفاوة التي استُقبل بها الأمير “.
وتابع مغرد رابع: “مقطع يحكي معاناة و رعب شاويش أوغلو من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله”.
وبدوره قال أحد رواد التواصل: “صورة تتكلم .. في قمة العشرين، في الخلف وزير خارجية أردوغان جاويش أوغلو.. “حين فهمت تركيا رسالة السعودية العظمى”، على الصغار جداً جداً مشاهدة الكبار وبصمت، العالم الآن تجاهل القمة ويحلل صور محمد بن سلمان لانـهُ هو القمة”.