اعلان

بماذا علق العريفي والمغامسي والقرني على مشاركة ولي العهد في قمة العشرين؟

Advertisement

أشاد عدد من الدعاة بالمملكة بمشاركة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين المنعقدة حالياً في العاصمة الأرجنينية بوينس آيرس.

وأكدوا في تغريدات على حساباتهم بموقع “تويتر” أن ظهور ولي العهد كان قوياً ولافتاً بين قادة الدول، وأن مشاركته في هذا المحفل الدولي الهام تعزز مكانة المملكة ودورها الاستراتيجي في المنطقة والعالم.
ونشروا صورة التقطت أمس الجمعة لولي العهد خلال القمة، كُتب على عليها “إلى المستقبل..بإيمان.. بطموح.. بثقة”.
وقال الشيخ الدكتور محمد العريفي: “المشاركة في اللقاءات الكبرى في العالم، والتأثير والتفاعل والتواصل مع الدول الأخرى، والحضور الدائم يعزز مكانة المملكة التي أكرمها الله برعاية الحرمين الشريفين وجعلها قبلة المسلمين.. فالدعاء موصول لسمو ولي العهد بالتوفيق والسداد اللهم اجعله مباركاً أينما كان”.
من جهته قال الشيخ صالح المغامسي: “وأرضُكَ كلّ مكرمة بَنَتْهَا* بنو ” يَعْرُبْ ” وأنتَ لها سماءُ.. ما شاء الله لا قوة إلاّ بالله، حضور مشرف مبهر للجبل الأشم والقائد المظفر محمد بن سلمان في قمة العشرين.. اللهم انصر به دينك وأعلِ به كلمتك وردّه إلينا سالماً غانماً مؤيداً”.
كما غرد الشيخ الدكتور عائض القرني بالقول: “اللهم وفّق سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لما تُحب وما ترضى، اللهم اجعل كل خطوة من خطواته نجاحاً وفلاحاً، اللهم ثبّته على الحق، واحفظه بعينك التي لا تنام، وركنك الذي لا يُضام”.