اعلان

شاهد: اتهام سهير القيسي بنفخ وجهها بسبب أحدث صورها.. وردها أخرس المنتقدين

Advertisement

اضطرت الإعلامية العراقية سهير القيسي أن توضح حقيقة نفخ وجنتيها بالفيلر، وذلك بعد أن اتهامها البعض بالقيام بهذا الإجراء بسبب أحدث صورها التي نشرتها على انستقرام.

سهير القيسي تعرضت لكم هائل من التعليقات السلبية والمتسائلة على إثر نشرها صورة، بدت وجنتهما منتفختين، مما دفع البعض للتأكيد لها أنها جميلة ولا داعي لنفخ وجهها بالفيلر، الأمر الذي دفعها للتعليق على الأمر بوضوح.
ونشرت سهير القيسي صورة لها قديمة بدت وجنتيها فيها ممتلئتين، لتثبت لمنتقديها أن وجهها هكذا منذ بداياتها، وعلقت على الصورة قائلة : “صورتي السابقة عامة ضجة و700 تعليق بوقت قصير تعليقا على خدودي والآدمن يوجهها بلوكات، استغرب هل الوجه الممتلئ بشكل طبيعي تهمة في هذا الزمن؟ أم أن العمق الفكري انعدم وأصبح التركيز ع القشور؟ انشر صورتي هذه من بدايات الظهور في برنامج من العراق قبل سنوات ولايف دون رتوش”.
وأضافت سهير القيسي قائلة: “شو اختلف اعتقد الآن الوجه انحف شكل الوجه الدائري كالتفاحة في العراق مألوف وليس بالغريب…بالنهاية ركزوا دائما على فحوى المنشورات وكونوا أعمق من التوافه مع التقدير”.

View this post on Instagram

صورتي السابقه عاملة ضجة و٧٠٠ تعليق بوقت قصير تعليقاً على خدودي ، والآدمن يواجههم ب بلوكات ، ، استغرب هل الوجه الممتلئ بشكل طبيعي تهمة في هذا الزمن ؟! ام ان العمق الفكري انعدم واصبح التركيز ع القشور ؟ انشر صورتي هذه من بدايات الظهور في برنامج من العراق قبل سنوات ولايف دون رتوش !؟ شو اختلف اعتقد الآن الوجه انحف ! شكل الوجه الدائري كالتفاحة في العراق مألوف وليس بالغريب .. بالنهاية ركزوا دائما ع فحوى المنشورات وكونوا اعمق من التوافه ! مع التقدير #سهير_القيسي

A post shared by سهير القيسي (@souhair_alqaisi_official) on