اعلان

النيابة العامة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على 235 وظيفة إدارية

Advertisement

دعت النيابة العامة الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة إلى التقدم لشغل 235 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء، ضمن الوظائف المعلنة على سلم رواتب الموظفين العام “الإدارية” من خلال نظام “جدارة” على موقع وزارة الخدمة المدنية. وأوضحت أنه على الراغبين الدخول على نظام “جدارة” والتأكد من صحة البيانات، والضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، وتحديد الرغبات المكانية ثم حفظ الطلب، وطباعة ملخصه، والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو تظلم دونه.

وأضافت أن المستهدفين من الإعلان هم خريجو وخريجات المعاهد التخصصية والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، والدرجة الجامعية النظرية والعلمية، وخريجو الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، وخريجو درجتي الماجستير والدكتوراه. وأشارت إلى أن الأولوية ستكون للتخصصات غير التربوية، ومن ثم للتربوية، مع معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين عليه من الخارج، ويُشترط للمتقدم حضور الاختبار المهني للجامعيين “رجال”، علما بأن جميع الوظائف تتطلب مقابلة شخصية، والترشيح النهائي يكون بعد اجتيازها، وإلا يلغى الترشيح مباشرة .

وسيكون التقديم متاحاً خلال الفترة من 24-3-1440هـ حتى 28-3-1440هـ وعلى مدار 24 ساعة يومياً، للرجال والنساء، حيث يمكن الاطلاع على الوظائف والمؤهلات المطوبة على الرابط https://www.pp.gov.sa/news/28243