اعلان

في ملعبهم ينصر دينه.. المناع يلجم فيصل القاسم دفاعاً عن السعودية وCNN ترصد

Advertisement

رصدت شبكة “سي إن إن” الأمريكية فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لردّ الإعلامي الكويتي عايد المناع، على إعلامي “الجزيرة” فيصل القاسم؛ بعد طرحه نقاطاً هاجم فيها المملكة العربية السعودية؛ حيث ألجمه “المناع”، وفنّد ادعاءاته فاضحاً كذبه وتضليله.

ووفق الشبكة الأمريكية قال “المناع” في ردّه على “القاسم” خلال برنامج استضاف الأخير على قناة “الجزيرة” القطرية: “قطر استقبلت تسيبي ليفني وبيريز ورياضيين، شايف ولا لأ؟ وأنت بالجزيرة أول من أدخل الإسرائيليين بيوتنا، من خلال برامجكم.. لما جاء نتنياهو لماذا لم تُقم ندوة وصيحت بأعلى صوتك؟ (عمان) مش مهمة؟!”.
وتابع قائلاً: “والله لو موقفها (عمان) مثل موقف السعودية لتقيم الدنيا ولا تُقعدها.. الرئيس الأمريكي يقول ما يشاء، ولكن هذا لا يعني أنه يملي على السعودية ما يريد، الرئيس الأمريكي لو قال الأردن أو قال مصر لقلت تحصيل حاصل، وما كنت حطيت حلقة بهذا الموضوع”.
وتفاعل نشطاء على “تويتر” مع رد “المناع”؛ حيث دشنوا هاشتاج #المناع_يلجم_فيصل_القاسم وقال أحدهم: “المناع ما قصّر ويمثلنا حنا الكويتيين، قطر تحاول شق الصف الخليجي بمرتزقتها، ونعلم من يقف ويدير المشهد خلف الكواليس، أقنعوني بأن عزمي بشارة الإسرائيلي يتمنى الخير والصلاح للخليج”.
وقال آخر: “شكراً لك يا بطل.. لقد ألجمت المرتزق في عقر داره الخبيث”، فيما كتب مغرد ثالث: “عايد المناع شرشح بـ#فيصل_القاسم شرشحة”، بينما قال رابع: “ينصر دينه هالكويتي، في ملعبهم وبين جمهورهم”.
وتدافع تفاعل المغردين على فيديو “المانع” تأييداً لما جاء فيه؛ حيث كتب أحدهم يقول: “بارك الله فيه، وضع ما يسمى بـ”القاسم” في زاوية ضيقة، لم يعطه مجالاً للهروب كما يفعل دائماً مع ضيوفه، أصبح ما يسمى بـ”فيصل” هو المدافع عن الخونة، ألف شكر لـ”المناع”.
وأوضح آخر بـ”ريتويت” قائلاً: “الدكتور عايد المناع دفاعاً عن أهله وعن عمقه الاستراتيجي.. يجلد السفلة في عقر دارهم، وعلى قناتهم الخبيثة”.