اعلان

أمام زوجها.. أبرار الكويتية: لمن الرجال يتفاهم مع زوجته يقولون إنت خروف -فيديو

Advertisement

طرحت الفنانة الكويتية أبرار، تساؤلات عن طبيعة تعامل الرجل مع المرأة فيما يخص الأسلوب والغيرة عليها وغيرها من الأمور، وذلك في مقطع فيديو بثته عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”.

وتحدثت أبرار لمتابعيها في حضور زوجها، الذي تواجد بجانبها بينما لم يظهر أمام الكاميرا، قائلة: “ترى حلوة غيرة الرجال على المرأة، إنما ليش تبينون لها طريقة إنكم معصبون ليش ما تبينون إنك تحبها وتحب تغار عليها، تدري المرأة تحب أنك لا تمنعها.. جول لها يا حبيبي وضح غيرتك عليها”.
ورد عليها زوجها قائلًا: “أغار لأني أخاف عليج”، فردت أبرار: “تخاف عليه من شنو ياما، الواو يبوجني؟”.
وتابعت: “ما تلاحظ هذه الأيام المرأة المرتاحة مع زوجها يقولون ساحراله؟، وليش لمن الرجال يتفاهم مع زوجته يقولون إنت خروف زوجتج”، مضيفة “ليش دايما تنظرون هالأمر سحر وخرفنة؟، ليش ما يجولون الحب؟، الجيل القديم الشايب يحب”.
واستمرت أبرار في مداعبة زوجها بقولها “شيخ الشباب”، وتابعت: “والله ما شايب، شكله ما يبين، هو شباب”.
وواصلت: “خليني أجول شغلة، الرجال خصوصًا من الزمن القديم أي شيء تطلبينه دائما يقول من عيوني”، ثم التفت إلى زوجها وتحدثت إليه قائلة: “محمد خاطري سويلي مكرونة بالبشاميل”، فرد عليها قائلًا: “من عيوني”.
واستطردت: “خاطري اشتريلي سيارة”، فرد عليها: “من عيوني”، ثم عادت وداعبته مجددًا: “خاطري اشتريلي فيلا عالبحر”، فعاد ورد عليها: “من عيوني”.
يذكر أن زوج أبرار الكويتية حرص على نفي الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن انفصاله عنها، من خلال مقطع فيديو لم يظهر فيه بوجهه أيضًا، بثته زوجته على “سناب شات”، وظل يغازلها بأجمل الكلمات، لكي يؤكد للجميع أنه ليس هناك خلافات بينهما.