اعلان

شاهد: أبرز تصريحات لجين عمران في الحلقة الأولى من برنامج أسرار المشاهير ‏على سناب شات

Advertisement

تصريحات الإعلامية لجين عمران في أولى حلقات برنامج “أسرار المشاهير” الذي أطلقته مجلة “هي” عبر تطبيق سناب شات من خلال خدمة snapchat shows، جاءت عفوية ومرحة، حيث أظهرت لجين عمران جانبا مختلفا من شخصيتها، وخصت البرنامج بجولة حصرية للمرة الأولى في منزلها الجديد.

لجين عمران، بدت متجاوبة مع الأسئلة السريعة وكشفت عن كثير من الأسرار الخاصة بتعاملاتها اليومية، مع الفانز، وأخذت الجمهور في رحلة خاصة بمنزلها وعرفت متابعي “أسرار المشاهير” على أركانه المختلفة، وتحدثت عن “كيوي” الببغاء الخاصة بها والتي تعتبرها مزعجة جدا ولكنها تحبها.
ولجين عمران قالت أن هناك رسالة مؤثرة جدا لا تنساها أبدا من أحد متابعيها وكان أسير فلسطيني، ووصفها بأنها نافذة الأمل في حياته، وقد حرص على أن يسمي شقيقه ابنته لجين تيمنا باسمها.
لجين عمران كشفت على غير المتوقع أنها لا تحمل إلا هاتفا واحدا فقط، ثم فاجئت الجمهور أيضا بانها عاشقة لحقائب اليد، وتمتلك حوالي 100 حقيبة.
وعن نقطة ضعفها أكدت أنها بالأساس تتمثل في العاطفة الزائدة، ووصفت نفسها بأنها عاشقة للأكل ولا تحب النحافة المبالغ فيها، وفي أوقات كثيرة تقوم بتنظيف المنزل بنفسها، كما أنها تحب السفر كثيرا وتتمنى زيارة دول أمريكا الجنوبية.
ولفتت إلى أنها أول مرة وضعت فيها مكياج كان عقب خطوبتها مباشرة، وأنها تفضل الحب المبني على التعقل وليس الحب الأعمى.