اعلان

ليلى علوي بالشفّاف ورانيا يوسف “تُخفق”.. شاهدوا إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

Advertisement

شهدَ هذا الأسبوع إطلالات مميّزة للفنانات على السجادة الحمراء وجلسات التصوير التي برهنت على خياراتهن وتنوّع إطلالاتهن بفساتين من دور الأزياء الكبيرة، خاصةً مع انطلاق فعاليات الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

نانسي

View this post on Instagram

#NancyAjram #Dubai #TDM10 #VogueArabia

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

لم يمنع الحمل نانسي عجرم من أناقتها، فلم تتخلَّ الفنانة اللبنانية عن الكعب العالي والفستان الضيّق عند منطقة البطن من مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كافالي ليظهر حملها خلال حفلها في دبي.

أحلام

View this post on Instagram

اسمعوا أغنيتي الجديدة .. رابط اليوتيوب في البايو وعطوني رأيكم 🌹😍… #منشن شخص تقوله : 👌🏻 انا اللي ما اشتاااق؟ إحلف اذا تقدر انا اتحداك تحلف ياحبيبي انا اتحداك كثير الشوق بي واجد ولا اتغير كثر ماكنت عني ملتهي بعيد هناك رجعت الحين لعيوني وتتبختر وتتمنظر على شانك تعرف انك فعيني ماحدٍ يسواك صحيح الحب لك وحدك وإنت يا حبيبي أخبر ولكن الفراغ اللي اعيشه خوفي لا ينساك كذوب ان قلتلك اني على بعدك انا اقدر وانا اللي راح عمري ياحبيبي وانا استناك وانا ما اعد زلاتك ياعمري ولا أقدر لأني لو بعد الزله منك ماعرفت اهواك #احلف #احلام #احلام_الشامسي

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

تألّقت الفنانة الإماراتية أحلام خلال جلسة تصوير جديدة بفستان من الماركة الإيطالية الفاخرة بوتيغا فينيتا، باللون المخملي، ويتوسطه حزام على الخصر أظهرها في غاية الأناقة.

درة

ولم تخيّب الفنانة التونسية درة الآمال بإطلالتها، وكانت لافتةً بإطلالة ملكية في فستان باللون الأسود والذهبي المخملي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بقصة مكشوفة عند الكتفين وستايل الكاب المنسدل.

نيللي كريم

بدت الفنانة نيللي كريم بإطلالة وكأنها في حفل هالوين، حيث ظهرت في مهرجان القاهرة وكأنها تتنكّر في شخصية catwoman في فستان جلدي أسود طويل من المصمم كوجاك، مكشوف على الكتفين مع قفازات جلدية.

صبا مبارك

أمّا الفنانة الأردنية صبا مبارك، فتألقت بفستان من اللون الأحمر الداكن، مكشوف الظهر، وحمل توقيع المصمم السوري رامي العلي.

رانيا يوسف

كانت إطلالة غير موفّقة للفنانة المصرية رانيا يوسف، حيث ارتدت ثوبًا يتألف من بنطلون وسترة وقبعة سوداء، أقرب إلى لوك الفنان مايكل جاكسون، وخيار يوسف لهذه الإطالة لم يكن لائقًا أبدًا للسجادة الحمراء وهكذا مناسبات.

نسرين طافش

ظهرت الفنانة نسرين طافش في فستان من مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي، باللون الأسود المخملي بموديل مكشوف الكتفين مع تطريزات فضية ومنفوش من الأسفل.

دنيا بطمة

وكذلك اختارت المطربة المغربية دنيا بطمة ستايل أميرات ديزني، لإطلالتها هذا الأسبوع، فأطلّت بفستان برّاق منفوش من الأسفل، ومكشوف عند منطقة الصدر.

سميرة سعيد

إطلالة شبابية للمطربة المغربية سميرة سعيد في جلسة تصوير جديدة خضعت لها ارتدت فيها تنورةً قصيرةً باللون الأخضر مع كنزة باللون الأحمر.

ليلى علوي

الممثلة المصرية ليلى علوي كانت نجمة حفل افتتاح مهرجان القاهرة بفستان ضيّق شفّاف مُطعّم بتطريزات فضية وبأكمام منسدلة وواسعة جعلها تبدو كأميرات ديزني، وحمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري.