اعلان

رابط التسجيل في وظائف وزارة الصحة عبر جدارة

Advertisement

بدأت وزارة الصحة اليوم عبر موقع جدارة استقبال طلبات شغل الوظائف الصحية التي أعلنت عنها، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، والبالغ عددها 2171 وظيفة صحية. وقالت وزارة الصحة في بيان لها أمس إن التقديم على الوظائف يبدأ اعتبارا من اليوم الأحد الموافق عبر بوابة جدارة من خلال الرابط التالي (هنا). ودعت الوزارة المواطنين والمواطنات الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول إلى موقع جدارة والتسجيل حسب التخصصات والشواغر المعلنة. يذكر أن منظومة التوظيف الإلكتروني عبر موقع جدارة تمكن طالبي العمل، من المواطنين السعوديين، من تسجيل بياناتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة بالإضافة إلى توفير خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم. وعند التسجيل في موقع جدارة للتقديم على وظائف وزارة الصحة أو غيرها من الجهات الحكومية يجب مراعاة ما يلي:

*عند دخول (المتقدم/المتقدمة) على الصفحة الرئيسية لطلب التوظيف الإلكتروني لتسجيل طلب جديد يجب (عليه/ها) الضغط على عبارة (تسجيل جديد) في أعلى الصفحة من ثم عمل التالي:

* إضافة رقم الهوية الوطنية (الذي يتكون من 10 خانات أرقام فقط بدون فواصل).

* إضافة تاريخ الميلاد (حسب التاريخ الهجري).

* إضافة الصورة الرمزية الظاهرة أسفل الصفحة المكونة من ستة أرقام.

* الضغط على عبارة (استمرار) أسفل الصفحة لمتابعة خطوات التسجيل. قد يستغرق النظام بعض الوقت لتدقيق معلوماتك وستعرض البيانات الشخصية.

* عند تسجيل رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد ستظهر لك البيانات الشخصية من قاعدة المعلومات، ويجب على المتقدم/ المتقدمة التأكد من ظهور البيانات الشخصية الخاصة (به/ بها) وصحتها في حال عدم ظهورها في الحقول المخصصة أو في حال كون البيانات الشخصية الظاهرة لا تتطابق مع (بياناته/ ها) الشخصية (عليه/ ها) التأكد من صحة رقم الهوية الوطنية المضاف إذا كان غير صحيح إعادة الدخول بالرقم الصحيح، ويمكن طلب المساعدة عن طريق أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على موقع التقديم.

* إضافة بيانات الحالة الصحية للمتقدم/ المتقدمة وتحديد نوع الإعاقة إن وجدت.

* إضافة بيانات الاتصال التي يمكن التواصل من خلالها مع المتقدم/ المتقدمة بشكل كامل مع مراعاة صحة ودقة البيانات المدخلة علما أن تسجيل البريد الإلكتروني الصحيح يرتبط به ارتباطًا كليًّا تحقق تواصل الوزارة مع المتقدم/ المتقدمة لعدة أغراض تتعلق بعملية التوظيف، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على كلمة السر عند نسيان كلمة السر الخاصة، حيث يتم عند تسجيل رقم الهوية الوطنية والبريد الإلكتروني المدخل بطلب التقديم بشكل صحيح إرسال كلمة السر الجديدة على نفس البريد الإلكتروني.