اعلان

بالفيديو: حفل خطوبة عارضة الأزياء “دانة الطويرش” ورقص والدتها والسعر الخيالي لشبكتها الماسية!

Advertisement

نشرت الفاشينيستا “دانا الطويرش” مقطع فيديو فاجأت من خلاله متابعيها ومحبيها بعد ظهورها فيه لحظة ارتدائها لخاتم الزواج.

شبكتها الماسية الثمينة

واستعرضت “الطويرش” من خلال الفيديو التي اردات أن تشارك متابعيها فرحتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” شبكتها الماسية الثمينة التي كُشف عن سعرها الخيالي والمكونة من طقم ماسي يصل سعره 141 ألف دينار كويتي، بينما خاتما بسعر 75 ألف دينار كويتي.

إكتفت بإظهار اسم زوجها

وإكتفت “الطويرش” بإظهار اسم زوجها وهو عبدالرحمن، وعلقت على لقطات زواجها من خطيبها لتقول: “تستاهل يوم تغنيت فيك عزيز الروح.. خدني وامتلك كل عمري وسنيني، معاك ابقى إذا تبقي ومعا أروح”، ووجهت رسالة رومانسية لزوجها قائله له: “حياتنا الجديدة هتبدأ وأنا سعيدة جدًا إني بقيت مراتك وهكمل حياتي معاك”.

صرت مدام باركولي

وعلقت دانا على شبكتها لتخبر كل متابعيها ومحبيها قائلة: “صرت مدام باركولي.. ألف ألف مبروووك”. ونشرت الإعلامية “مي العيدان” صورة لشبكة دانا الطويرش، وباركت لها وكشفت عن سعرها الخيالي والذي وصل لـ 250 ألف دينار كويتي، وشدد العيدان على أن الطويرش تستحق هذه المجوهرات وأكثر من ذلك.

View this post on Instagram

Bride • Vibe 👰🏼

A post shared by Dana Al Tuwarish ‏ᴰᵀ (@daneeda_t) on

View this post on Instagram

عزيز الروح يا اغلى من سكن فيني تراك إنت الدوى لا شفتني مجروح وإذا تـزعل .. تـطيح الدنيا من عـيني ومن غـيابك جسد أبـقى بـليا روح إخذني وإمتلك كل عمري وسنيني معاك أبقى إذا تبقى ، ومعاك أروح أحب حـب وكـلّك شي يعـنيني وعليك القلب متسكّر ماهو مفتوح كثير أشياء صارت بينك وبيني وعلى وجهي يبيّن حبي لك بوضوح أنا ، راضي بْقليلك يا مكفّيني وعلى قِل الوصل يا عْزيّزي مسموح تعال إترك غيابك ، وإحضن إيديني حمام الشوق في قلبي عليك ينوح إذا تبعد تطيح الدنيا من عـيني وإذا تقرّب من عيوني . . ترد الروح . . غنيت لُك عزيز الروح . . 💍

A post shared by Dana Al Tuwarish ‏ᴰᵀ (@daneeda_t) on