اعلان

بالفيديو: نجمات الخليج يحتفلن بمولودة شيماء علي.. والمفاجأة حفل موسيقي في المستشفى

Advertisement

استعرضت الفنانة شيماء علي تهنئة نجمات الخليج صديقاتها بمناسبة استقبالها لمولودتها الثالثة منذ أيام قليلة، والتي أطلقت عليها اسم الزين.

وصورت شيماء علي مقاطع على حسابها على سناب شات، تكشف من خلالها الاستقبال الفخم الذي أعدته للضيوف القادمين لتهنئتها على مولودتها الزين، فاختارت الحلوى والأطعمة بأغلفة من اللون الوردي ليتناسب مع كون المولود فتاة.
أما المفاجأة التي كشفت عنها شيماء علي في التصوير، هو أنها أحضرت فرقة موسيقية مكونة من فتاتين لعزف موسيقى هادية في غرفتها في المستشفى، خلال زيارة الضيوف لها ليكون الاحتفال أشبه وكأنه مقام في فندق.
كما استعرضت شيماء علي الهدايا التي أعدتها للضيوف من عطور وباقات ورد، بخلاف تخصيصها مكاناً مريحاً لجلوسهم وقت زيارتهم لرؤية مولودتها الصغيرة.
ومن النجمات اللاتي حرصن على تهنئة شيماء علي بمناسبة قدوم مولودتها كانت الفنانة بثينة الرئيسي ومدونة الموضة فوز والدكتورة خلود، فقامت كل منهن بكتابة كلمات رقيقة للمولودة الصغيرة الزين.
وتفاعل رواد مواقع التواصل مع اللقطات التي نشرتها شيماء علي للتجهيزات التي أعدتها كاستقبال حافل لمولودتها، مؤكدين على أن كافة الترتيبات راقية وفخمة للغاية، متمنين للصغيرة الصحة والسعادة في حياتها.