اعلان

شاهد.. مواطنة تفاجئ ولي العهد: تكفى يالأمير أنا داخلة على الله ثم عليك !

Advertisement

ناشدت سعودية ” والدة سجين” ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإطلاق سراح ابنها . حسب ما ذكره مغردون. وأظهر مقطع فيديو توجه ولي العهد لاستقلال سيارته فيما توجهت إليه المواطنة مرددة ” تكفى يالأمير .. تكفى يا بعد راسي أنا داخلة على الله ثم عليك .. ولدي يالأمير“.

ورد ولي العهد على المواطنة قائلا: ”تأمرين أمر.. على هالخشم.. ولدك عندي”. وأشار ”مغردون” إلى أن السيدة لديها ابن مسجون وناشدت ولي العهد لإطلاق سراحه بعد قضائه عدة سنوات داخل السجن . ولقي الفيديو استحسان رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بموقف الأمير وطريقة تعامله مع المواطنة.

View this post on Instagram

ناشدت سعودية ” والدة سجين” ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بإطلاق سراح ابنها . حسب ما ذكره مغردون. وأظهر مقطع فيديو توجه ولي العهد لاستقلال سيارته فيما توجهت إليه المواطنة مرددة ” تكفى يالأمير .. تكفى يا بعد راسي أنا داخلة على الله ثم عليك .. ولدي يالأمير “. ورد ولي العهد على المواطنة قائلا : ” تأمرين أمر .. على هالخشم.. ولدك عندي”. وأشار ” مغردون” إلى أن السيدة لديها ابن مسجون وناشدت ولي العهد لإطلاق سراحه بعد قضائه عدة سنوات داخل السجن . ولقي الفيديو استحسان رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بموقف الأمير وطريقة تعامله مع المواطنة . #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on