اعلان

مغرد يتهم السهلاوي بتحويل 50 ألف ريال شهرياً لبعض الإعلاميين لتلميعه.. والمريسل يرد

Advertisement

أثار مغرد حالة من الجدل الكبير بعد هجومه العنيف على لاعب النصر محمد السهلاوي وعدد من الإعلاميين السعوديين من ضمنهم الإعلامي عبدالعزيز المريسل.

حيث قال المغرد”@iiiib9″ عبر حسابه الرسمي بتويتر: “أقسم بمن أحل القسم جعلني افقد أبوي و امي اذا كذبت بحرف, السهلاوي يحول شهريآ راتب لبعض الإعلاميين أمثال المريسل و ( ع.ك ) لتلميعه ب السوشيال ميديا المبالغ تصل شهريا إلى ٥٠ ألف .. التحويل الى اقارب الاعلاميين حتى يبعد الشبهة عنه، لاعب يهمه مصالحه الشخصيه على حساب النادي”.
وتفاعل عدد كبير من المغردين على هذه التغريد، ما جعل الإعلامي عبدالعزيز المريسل، بالتعليق عليه قائلاً: “كثيرون يفترون و يقذفون و أسامح
كثيرون يسيئون و أسامح.. أطنش كثير من الإساءات و أتمسك بالقليل قانونياً محاولة لإيصال رسالة للمسيئين”.
وتابع “المريسل”: “كان ممكن أتجاوز هذا المغرد لولا قسمه.. اللهم ان كان صادقاً احرمني من جميع أبنائي و ان كان كاذباً اجعله يتمنى الموت ولا يجده”.
وتفاعل المغردون مع رد المريسل حيث علق أحد المتابعين بقوله: “تراها كورة يا شباب ولا احد يدخل احد من أهله اذا انت عقليتك كذاء خلك بنفسك وخرج اللي ما لهم ذنب”.
وعلق متابع آخر على كلام المغرد: ” الله يهديك ياخي وش دخل امك وابوك، عشان كورة.. ثانيا: الان وش استفدت دعوة مظلوم ليس بينها وبين الله حجاب عندك دليل مادي ولا اعتذر واستغفر ربك.. بس اتهام الناس بما ليس فيهم لايجوز!!”.