اعلان

بالفيديو والصور: في حضور جماهيري كبير.. خادم الحرمين الشريفين يشرف حفل أهالي منطقة تبوك

Advertisement

وصل – بحفظ الله ورعايته – خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مساء اليوم إلى منطقة تبوك. ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين، مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز في تبوك، كان في استقباله – رعاه الله – صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

كما كان في استقبال الملك المفدى، صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وصاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان وزير الثقافة، وأصحاب الفضيلة، وكبار المسؤولين وقادة القطاعات العسكرية في منطقة تبوك، وعدد من أهالي وأعيان المنطقة.

في سياق متصل رحب أهالي تبوك بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال تشريفه حفل الترحيب بزيارته إلى المنطقة. وتبتهج منطقة تبوك، بزيارة كريمة من خادم الحرمين الشريفين، حيث يدشن خلال الزيارة العديد من المشروعات التنموية. وتزينت شوارع وميادين منطقة تبوك، ابتهاجًا بالزيارة الكريمة للملك، فيما أطلقت إمارة المنطقة الهوية الرسمية للزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين بعد جولته الخارجية التي شملت حائل والقصيم.