اعلان

بالفيديو: داليا مبارك تستعد لولادة ابنتها بحركات راقصة من داخل المستشفى

Advertisement

شاركت الفنانة داليا مبارك متابعيها على انستقرام بفيديو لطيف لها، من داخل المستشفى وهي تستعد لوضع طفلتها الأولى خلال ساعات وبصحبتها زوجها الأمريكي الجنسية.

وأطلت داليا مبارك في فيديو صغير وهي ترتدي ملابس المستشفى، وتتمايل بدلال استعداداً للولادة ومعها زوجها الذي كان يصور هذه اللحظات التي لن تنسى.
وطلبت داليا مبارك من محبيها أن يدعوا لها تيسير ولادتها، وتفاعل محبوها بشدة مع كلماتها والمقطع الراقص لها، داعين الله أن تتجاوز الأمر بسلام وأن تلد ابنتها بصحة جيدة.

وكانت داليا مبارك كشفت سلفاً أنها من المحتمل أن تطلق على ابنتها اسم “لي لي سمر”، ولكنها أشارت إلى أنها حتى الآن ليس من المؤكد أن يكون هذا هو اسم الصغيرة.
ومن جهة أخرى، كشفت داليا مبارك أنها لن تنشر صور ابنتها فور ولادتها، ولكنها ربما ستشارك محبيها بصورها وهي أكبر عمراً.
وأضافت داليا مبارك إلى أنها اشترت أغراض ابنتها الأولى، وعائلتها ساعدتها في هذه المهمة، مشيرة إلى أن أغلب ملابسها لاحظت أن عليها مطبوع عبارات لافتة مثل تهديدها للأولاد: “ابقوا بعيداً عني فأبي يتدرب”.
وفي سياق آخر، أعربت الفنانة الخليجية الشابة عن سعادتها لترشيحها لجائزة BAMA عن أفضل فنانة صاعدة، والمفترض أن يقام الحفل يوم 23 نوفمبر في لوس أنجلوس، إلا أنها للأسف لم تتمكن للسفر إلى هناك نظراً لظروف حملها وولادتها.