اعلان

بيع لوحة سيارة تحمل تاريخ لقاء زايد وراشد بـ1.4 مليون درهم في مزاد بدبي

Advertisement

نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أمس (السبت)، مزاداً مميزاً على لوحات المركبات، بيعت خلاله عدة لوحات تمثل تواريخ فارقة في حياة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأطلقت الهيئة على المزاد اسم مزاد “عام زايد” العلني، الذي يصادف الذكرى المئوية لميلاد الشيخ زايد، وتحتفل فيه دولة الإمارات بمآثره وإنجازاته.
وحقّق الرقم الثنائي (Z68) القيمة المالية الأعلى بين ستة أرقام مميزة للوحات المركبات في دبي، تمثل تواريخ مهمة في حياة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك في المزاد الذي عرض فيه 80 رقماً مميزاً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً للفئات بيعت بمبلغ 20 مليون درهم.
ويمثل الرقم (Z68) تاريخ اللقاء الأول بين الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخيه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، لوضع اللبنة الأولى للاتحاد، وبيع بنحو مليون و400 ألف درهم خلال المزاد، فيما بلغت قيمة الأرقام الستة مليوناً و723 ألف درهم، ستخصص لأعمال خيرية.
وتضمنت الأرقام التاريخية المميزة الأخرى، الرقم (Z1918) ويرمز إلى العام الذي وُلِدَ فيه الشيخ زايد، إضافة إلى الرقم (Z1971) الذي يرمز إلى عام قيام الاتحاد ورفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، والرقم المميّز السادس (Z2018)، الذي يُمَثِّلُ ذكرى مئوية زايد.