اعلان

بشق الأنفس.. الهلال يهزم الشباب وديًّا

Advertisement

تمكن الفريق الأول بنادي الهلال من الفوز على نادي الشباب وديًّا بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة أقيمت في ظل التوقف الدولي حاليًّا. وبدأت المباراة بأداء متوسط من قبل الفريقين، حيث تمكن نادي الشباب من افتتاح النتيجة بهدف في الدقيقة العاشرة. وقاتل نادي الهلال من أجل تسجيل هدف التعادل، حيث تمكن اللاعب الفرنسي بافتيمبي جوميز من تسجيل الهدف الأول لفريق الهلال بالدقيقة السادسة عشرة من عمر الشوط الأول.

ثم تمكن الهلال بعد ذلك من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب أحمد أشرف، وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والشباب بتقدم الزعيم بنتيجة هدفين مقابل هدف. ومع بداية الشوط الثاني، باغت نادي الشباب فريق الهلال وسجل الهدف الثاني له في الدقيقة الخامسة والخمسين لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق. ولم يستسلم نادي الهلال، حيث تمكن اللاعب الفنزويلي جيليمن ريفاس من تسجيل الهدف الثالث لفريق الهلال بالدقيقة الثانية والستين. وانتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثية مقابل هدفين. شارك اللاعب نواف العابد نجم الهلال في المباراة، حيث عاد بعد غياب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

كما شهدت مشاركة مدافع الهلال العائد من الإصابة عبدالله الحافظ، وصانع ألعاب الشباب، الروماني بوديسكو، بعد إنهائه برنامجه التأهيلي. ويلتقي الهلال بفريق الفيصلي بينما يلاقي الشباب نظيره النصر، وذلك في الجولة العاشرة من الدوري السعودي، التي تبدأ بعد فترة التوقف الحالية.