اعلان

حلا شيحة تلغي تعليقات متابعيها.. وتؤكد: أحترم الحجاب- صورة

Advertisement

حذفت الفنانة المصرية حلا شيحة تعليقات جمهورها، وأغلقت خاصية التعليق مجددًا على صفحتها بموقع “إنستغرام”، بعد فتحها بدقائق؛ بسبب تلقيها العديد من التعليقات السلبية والمسيئة على صورتها مع صديقتها المحجبة.

ونشرت الفنانة الشابة صورة مع صديقتها، وعلقت عليها: “صورة مع صديقتي الجميلة وفاء.. أنا أحترم الحجاب وسأظل أحترمه وإن لم أرتديه وله مكانة خاصة في قلبي وأحترم كل المحجبات وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا ليهم في قلبي احترام ومحبة”.
وأضافت شيحة: “مش معنى إني شيلت الحجاب إني ضده، والناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن وأكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس ..و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت”.
ومن المقرر أن تظهر الفنانة حلا شيحة لأول مرة منذ قرارها خلع الحجاب والعودة للفن مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، يوم الإثنين المقبل.

View this post on Instagram

صورة مع صديقتي الجميلة وفاء ❤️ انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة ، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده ، و الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا و سوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس . و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت 🙏🏻

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on