اعلان

تبوك تستقبل الملك سلمان بأوبريت هذي السعودية

Advertisement

فيما رحب أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى منطقة تبوك، كشف رئيس أدبي تبوك الدكتور نايف الجهني عن عنوان الأوبريت المزمع استعراضه بعنوان «هذي السعودية» من كلماته وأداء فنان العرب محمد عبده.

وكشف الجهني عن عنوان الأوبريت في منشور على صحفته في موقع التواصل «فيسبوك»، إذ نشر صورة تجمعه بفنان العرب محمد عبده، مؤكداً استعدادهما للأوبريت، مبدياً سعادته بالتعاون مع الفنان محمد عبده بمناسبة الزيارة الملكية.
وكان أمير منطقة تبوك قد ثمّن زيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للمنطقة.
وقال: «كل مواطن ومواطنة في تبوك؛ يشعر بفخر كبير وسعادة كبيرة بتواجد خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد ـ حفظهما الله ـ في هذه المنطقة الغالية من المملكة العربية السعودية».
وأضاف: القيادة عندما تنتقل إلى مكان ينتقل الخير معها، والجميع مستبشرون، ونحن نحمد الله ـ سبحانه وتعالى ـ على أن منّ علينا في هذه البلاد وأهلها وعلى هذه المنطقة بالذات من تيسير الأمور التي يعشها المواطن والمواطنة في هذا البلد الغالي”.
وأكد أن هذه الزيارة ستحمل آفاقاً كبيرة في المستقبل، وبالذات إذا عرفنا أن أكبر المشاريع الضخمة ستكون على ساحل البحر الأحمر في منطقة تبوك، في مقدمتها مشروع نيوم، ومشاريع أخرى، والبحر الأحمر، والجميع مستبشرون فيها.
وتمنى على الذي لا يعرف المملكة ولا الشعب السعودي بأن يتابع هذه الزيارات لأنها هي التي تعكس الشعب والسعودية والعلاقة التي تربط بين الحاكم وبين المواطنين، قائلاً إن هذه الميزة ربما الكثير لا يعرفها أو لا يريد أن يعرف الحقيقة.