اعلان

الاتحاد السعودي يؤجل السوبر المصري.. ويحدد موعد ديربي جدة

Advertisement

أجّل الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة قصي الفواز، موعد مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الملك سلمان، بين اتحاد جدة والأهلي المصري إلى وقت لاحق، فيما حدد مباراة قطبي جدة في موعدها السابق.

وأتى تأجيل الاتحاد السعودي لكرة القدم، لموعد المباراة بسبب الظروف الصحية لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، ولازدحام جدول الدوري السعودي. وجاء في نص بيان اتحاد القدم: يود الاتحاد السعودي لكرة القدم الإيضاح أنه بعد الاطلاع على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وما تضمنه من الإعلان عن ظروف صحية لمحمود الخطيب، رئيس النادي، إلى جانب صعوبة مواعيد الدوري السعودي وازدحام روزنامته في المرحلة الحالية وبعد التنسيق مع إدارة ناديي الاتحاد والأهلي السعوديين.
وزاد البيان، حول تفاصيل المواعيد الجديدة: عليه فقد تم تأجيل مباراة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز، والتي كان مقررا لها أن تقام في 27 من نوفمبر الحالي بن الاتحاد السعودي والأهلي المصري إلى وقت سيحدد لاحقا، وإقامة مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي يوم 25 نوفمبر موعدها السابق.
ولعب الهلال والزمالك في السادس من أكتوبر الماضي، مباراة السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ملعب جامعة الملك سعود، والتي انتصر فيها الضيف بهدفين لهدف.