اعلان

مي العيدان لنوال الكويتية: “صوتك نكد ويجيب الاكتئاب” -فيديو

Advertisement

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا على المطربة نوال الكويتية واصفة صوتها بالـ”نكد”، ولا تحبه على الإطلاق. ونشرت مي مقطع فيديو لإحدى أغاني نوال، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” وعلقت عليه قائلة: “بعيد عن صوت النكد نوال اللي ما أحبه أصلًا يجيب لي اكتئاب”. وأردفت: “الأغنية اللي كان قاعدين بحسينية ادعي وادعي وقولو أمين بس موفقه صديقتي المشاغبة فروح الصراف العسل ومن تقدم لتقدم 🤣🤣🤣 بس مصيري أصيدج”.

العيدان سبق وأن هاجمت نوال الكويتية، عندما علقت على الأنباء التي ترددت عن حلول الأخيرة كعضو لجنة تحكيم بدلًا من أحلام في “ذا فويس”. وظهرت العيدان في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم فيه نوال، مشيرة إلى أنه لا أحد يستطيع أن يحل مكان أحلام. ووصفت نوال بالشخصية الجافة والمغرورة، في حين دافعت عن أحلام مؤكدة أنها “مسكينة” وتحب جمهورها وتتعامل مع معجبيها بلطف.

View this post on Instagram

بعيد عن صوت النكد نوال اللي ما احبه اصلا يجيب لي اكتاءاب والاغنيه اللي كان قاعدين بحسينية ادعي و ادعي وقولو امين بس موفقه صديقتي المشاغبه فروح الصراف العسل ومن تقدم لتقدم 🤣🤣🤣 بس مصيري اصيدج #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #تاره #تاره_فارس✅ #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #اكسبلور #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#سعد_لمجرد #صمود_الكندري #عبدالحسين_عبدالرضا #امل_العوضي #فرح_الصراف حليمة_بولند#هنادي_الكندري

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on