اعلان

بالصور: أبرز مواصفات كيا سيراتو 2019 الجديدة كليا

Advertisement

جمع كيا سيراتو 2019 الجديدة كليا بين التصميم الأنيق والتجهيزات المتعددة مما يجعلها إحدى أبرز الإصدارات الجديدة في فئة السيارات العائلية صغيرة الحجم (المدمجة).

إيجابيات: أثنى موقع كار كونيكشن على السيارة ومنحها 6.3 في التقييم العام المؤلف من 10 درجات، وخص بالإشادة عوامل الأمان، والتجهيزات، وتوفير الوقود، وتصميم غطاء المحرك وصندوق الشحن وكذلك اتساع المساحة الداخلية.

سلبيات: في المقابل، أخذ التقييم على سيراتو ضعف السرعة، ووجود منافسين أقل سعرا خاصة في الفئة الأساسية، وكذلك قلة التجهيزات وخصائص الرفاهية بالفئة الأساسية.

التصميم: منذ انتقال المصمم الألماني بيتر شراير من أودي إلى كيا في 2006 أصبحت الشركة رائدة في طرح تصميمات جذابة. حصلت سيراتو 2019 على سبع درجات في التصميم. فقد اتسع حجم سيراتو الجديدة بعض الشيء، واستعارت بعض مواصفات شقيقتها الأكبر كيا ستينجر.

الأداء: حصل الأداء على أربع من عشر درجات ووصفه التقييم بأنه لا يتناسب مع حجم السيارة الجديد.

عوامل الأمان: منح كار كونيكشن سيراتو الجديدة ثمانية من عشرة في عوامل السلامة ووصفها بأنها مجهزة بكثير من الخصائص التكنولوجية منها المكابح الأوتوماتيكية وضبط الحارة المرورية الآلي.

المساحة الداخلية: وصف التقييم المساحة الداخلية بأنها تفوق المتوسط في هذه الفئة من السيارات.

المحرك: تعتمد سيراتو 2019 على محرك 1.6 قوة 126 و136 حصانا، وناقل حركة يدوي ست سرعات وآخر أوتوماتيكي بنفس عدد السرعات.

أخرى: كل فئات سيراتو 2019 مزودة بمجموعة كبيرة من التجهيزات التقنية منها شاشة عرض ثماني بوصات لنظام المعلومات والترفيه تعمل بنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

المنافسون: تشتد المنافسة في فئة السيارات المدمجة بين سيراتو، وتويوتا كورولا، وهوندا سيفيك، وهيونداي النترا، وشيفروليه كروز.