اعلان

غادة عبد الرازق تكشف التجميل الذي خضعت له مؤخراً بصور من داخل العيادة

Advertisement

لم تخجل الفنانة غادة عبد الرازق من الكشف عن التجميل الذي خضعت له مؤخراً في وجهها، وذلك من خلال نشرها عدة صور تكشف ما فعلته تحديداً في عيادة التجميل.

وكشفت غادة عبد الرازق لمتابعيها على انستقرام، أنها خضعت لجلسة علاج لوجهها بالضوء في المغرب، على يد طبيبة تجميل تدعى فاطميا، كما أنها حقنت شفتيها بالفيلر، ومازال هناك زيارة أخرى للطبيبة لاستكمال العلاج.
ونشرت غادة عبد الرازق عدة صور لها وهي من داخل عيادة التجميل، كشفت عن العلاج الذي خضعت له لترطيب بشرتها ومنحها الحيوية، وعلقت على اللقطات لتقول: “قضيت يوم رائع مع طبيبتي الجديدة فاطيما في الرباط، وحصلت على ترطيب للوجه بالضوء مع عمل فيلر للشفاه، ولا يمكنني الانتظار حتى أذهب في زيارة حتى استكمل علاجي”.
وتفاعل متابعو غادة عبد الرازق مع منشورها، فنصحها البعض بالتوقف عن نفخ شفتيها أو اللعب في وجهها، حتى لا تفقد قدرتها على التعبير خصوصاً وأنها ممثلة في الأساس، بينما أشاد محبوها بجرأتها على الكشف عما تحدثه من عناية بجمالها علناً، وأنها بهذه الطريقة تحث السيدات على الاعتناء بجمالهن دوماً.
وسافرت غادة عبد الرازق إلى المغرب من أجل الاشتراك في احتفالية المسيرة الخضراء التي كانت يوم 6 نوفمبر، ويبدو أنها استغلت فرصة وجودها هناك لتدلل نفسها وتحظى ببعض رتوش التجميل.