اعلان

بالفيديو: مرتضى منصور يهاجم النائبة الكويتية صفاء الهاشم ويصفها بـ الرجل المتحوّل جنسيًّا

Advertisement

ردّ البرلماني المصري المستشار المثير للجدل مرتضى منصور على النائبة الكويتية صفاء الهاشم بوصفها بالمتحوّل جنسيًّا، وذلك ردًا على الجدل الكبير الذي أثارته بتعليق اعتبر هجومًا على مصر. في الفيديو الذي انتشر للنائب الهاشم وهي ترد على تصريحات السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج، تعليقًا على واقعة اعتداء كويتيات على مقيمة مصرية.

وشدّد منصور خلال الفيديو الذي نشره بمواقع التواصل على أن الهاشم هو رجل كويتي متحوّل وليس سيدة، متهمًا إيّاها بالسكر الدائم، وأن أخاها الصحافي هارب من أحكام قضائية ومتواجد في قطر، مستهجنًا معايرتها للمصريين بأنهم يقومون بالختان في الكويت.
واستطرد منصور حديثه بالاستعانة بمقطع فيديو يظهر أحد النواب في البرلمان الكويتي، وهو يشتكي من سلوك زميلته الهاشم داخل المجلس.
وبيّن منصور حبّه الشديد للكويت مبينًا بأنه في اجتياح الكويت قدم برقية للسفير المصري مبينًا استعداده ليكون من الجنود المدافعين عن الكويت، مؤكدًا على استضافة المصريين للشعب الكويتي أثناء الاجتياح.
وهدد منصور النائب الكويتي بأن “اللي هيجيب سيرة مصر حياخد بالجزمة”.
وكانت صفاء الهاشم، علقت على تصريحات لنبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين بالخارج، تعليقًا على واقعة اعتداء كويتيات على مقيمة مصرية.