اعلان

فيديو مهيب لإبل بصحراء السعودية تسير تحت المطر يجذب آلاف المشاهدات

Advertisement

جذب مقطع فيديو حديث من السعودية، يظهر فيه قطيع من الإبل يقوده رعاة وهم يعبرون الصحراء خلال موجة أمطار غزيرة، نسب مشاهدة عالية في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة التي ترمز فيها الإبل والجمال لحياة البداوة المتلاشية.

وحقَّق الفيديو مئات آلاف المشاهدات منذ نشره أمس الأول الاثنين، فيما يواصل جذب مزيد من السعوديين الذين شدَّهم منظر انتظام الإبل وهي تسير في تحدٍّ لعبور الصحراء، وقد غاصت في برك المياه التي خلفتها الأمطار المستمرة في الهطول.
وأضفى نشر الفيديو من قبل بعض المدونين، بعد إضافة خلفيات موسيقية مختلفة له، مزيدًا من الجاذبية التي جرَّت بدورها عددًا كبيرًا من تعليقات الإعجاب والإشادة التي شملت مختلف شرائح المجتمع السعودي.
واختار أحد المدونين نشر الفيديو بخلفية موسيقية كلاسيكية، وهي سيمفونية الدخول إلى الجنة، للموسيقار اليوناني الشهير، فانجليس، مضيفًا مزيدًا من الجمال للمقطع على وصف كثير من المعلقين.
والفيديو في الأصل، هو لقطيع إبل مملوك لمواطن سعودي يدعى عايض بن سعد آل شذيان آل مسعود، وقد تم تصوير الفيديو يوم الاثنين الماضي بالقرب من بلدة تمير التي تقع على بعد 140 كيلومترًا شمال غرب مدينة الرياض، وتتبع إداريًّا لمحافظة المجمعة.