اعلان

تيم حسن أم شبيهه؟ شخص يضع الجمهور في حيرة!

Advertisement

نشر الفنان السوري تيم حسن عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة تجمعه بشقيقه الأصغر “نذير”، وتفاعل جمهور حسن مع الصورة مُعلقين على الشبه الكبير الذي يجمعه بشقيقه مُتغزلين بوسامته وجماله. يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها صور شقيق الفنان السوري، إذ كانت صوره قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة.  وعلى صعيد مُختلف، نشرت إحدى الصفحات الخاصة بمعجبي الفنان السوري صورة لأحد الأشخاص والذي بدا بشكل كبير وكأنه هو متسائلين فيما إذا كان تيم حسن أو شبيهه؟!

وبحسب أحد المعجبين الذي التقى بهذا الشبيه، أكد أنه تحدث معه والتقط صورة إلى جانبه دون أن يفهم منه ما إذا كان شبيها للفنان تيم حسن، أم أنه هو شخصيًا، وينكر الأمر لداوع أمنية ليس أكثر. وانتشرت في الفترة الأخيرة حالة من الهوس بين معجبي النجم السوري والذين بدأوا بالتشبه به وإطلاق لحاهم وتقليد ستايل لبسه خصوصًا في شخصية جبل، التي قدمها النجم في مسلسل الهيبة، والتي حصدت إعجاب الجمهور بشكل كبير. وعلى الصعيد الفني يُشارك الفنان السوري تيم حسن في الموسم الرمضاني المقبل في الجزء الثالث من مسلسل الهيبة، الذي سيحمل اسم “الحصاد”، وتشاركه فيه الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

View this post on Instagram

يا جماعه انا حافظه تيم بس احترت 😂 كثرانين الشبيهييين و صارو يعملو نفس ستايله و حركاته حيرونا 🤔,, شرايكم هو او لا؟ بعدين لو مش هو مو عيب هالحركات يخلي الكل يتصور و يتصرف بتعالي بهالشكل ؟ شهالحركه الي هابين فيها الشباب . . البوست منقول من #فيس_بوك . . #تيم_حسن #taimhasan #Alhayba #الهيبة #الهيبة٣ #الهيبة3 #الهيبة_الحصاد #الهيبة٢ #الهيبة_العودة #الهيبة2 #الهيبة_دارنا #جبل_شيخ_الجبل #ملك_الدراما_العربية #جنتل_الشاشة_العربية #الخارق_الحارق_المتفجر #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩.

A post shared by Taim Hasan THE FANS (@taimhasan_thefans) on