اعلان

كشف تفاصيل فيديو قاس لطالب يعتدي بوحشية على زميله في المدرسة

Advertisement

أمرت النيابة العامة في البحرين بحبس طالبين اعتديا على طالب في إحدى مدارس المحرق. وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا من مديرية أمن محافظة المحرق بشأن انتشار مقطعين مصورين على وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام أحد التلاميذ بالاعتداء بالضرب على آخرين ونشر ذلك التصوير. وفور تلقي النيابة العامة تلك البلاغات باشرت إجراءات التحقيق في تلك الواقعة حيث تبين أن المتهم الذي قام بالاعتداء على التلاميذ كان بداخل إحدى المدارس وقد اشترك معه آخرون في الاعتداء على المجني عليهما وتصوير الواقعة ونشرها وعليه استجوبت المتهمين اللذين قاما بالاعتداء على التلاميذ ونشر ذلك التصوير وواجهتهما بالتصوير .

ووجهت النيابة لهما تهمة الاعتداء على سلامة جسم الغير وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي فاعترفا بما نسب إليهما من اتهام وأمرت بحبسهما سبعة أيام على ذمة التحقيق تمهيداً لإحالتهما إلى محاكمة عاجلة أمام المحكمة المختصة. وكان مقطع فيديو وثق واقعة الاعتداء حيث قام شخص مفتول العضلات بالاعتداء على الطالب فيما وقف شخص آخر يبتسم متظاهرًا أنه يحاول منعه.
وتسبب الفيديو في حالة من الغضب والاستياء بين الأهالي الذين طالبوا بالقبض على المتورطين ومحاكمتهما. وبعد انتشار المقطع قالت مديرية شرطة المحرق إنها باشرت بلاغا بالاعتداء على طالب وألقت القبض على شخصين تورطا في ذلك، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية لإحالتهما إلى نيابة الأسرة والطفل. وأعربت المديرية عن تقديرها لكل من تفاعل واستنكر واقعة الاعتداء على طالب من قبل آخرين التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب صحيفة الأيام البحرينية.