اعلان

شاهد: نانسي عجرم تتجاهل الانتقادات بـ “وصلات رقص” متتالية في حفلها بواشنطن!

Advertisement

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم آخر حفلاتها في جولتها الغنائية بمدينة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس، حيث تألقت بشكل لافت للنظر. ورغم الانتقادات التي تعرّضت لها نانسي بسبب فستانها القصير في الحفل الذي سبق ظهورها أمس، إلا أنها تجاهلت الأمر تمامًا ودخلت في وصلات رقص متتالية مستعرضةً رشاقتها وأنوثتها.

وتعجّب الحضور في الحفل من حركات نانسي، التي دخلت الأشهر الأخيرة من حملها الثالث، حيث ظهرت وكأنها على طبيعتها متجاهلةً بطنها المنتفخ. وكشفت نانسي عن إطلالتها في حفل أمس بمشاركة مجموعة صور على “إنستغرام”، مرتديةً فستانًا أزرق قصيرًا لتبدو وكأنها تردّ على منتقدي فستانها الأسود في حفلها الماضي. وعلّقت على الصور قائلةً: “المحطة الأخيرة من الجولة الأمريكية 2018 في دتريوت.. جمهور مذهل”.

وكانت عجرم قد شاركت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، ظهرت فيه بفستانها المثير للجدل، وهي ترقص على المسرح، لتشعل غضب متابعيها مجددًا، حيث نصحها كثيرون بتجنب الحركة بشكل مبالغ فيه بهذه المرحلة من حملها.

وتخوض نانسي عجرم في الوقت الحالي جولة غنائية في عدة دول أوروبية، بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت قد أحيت حفلًا في باريس، ثم تابعت رحلتها لتصل إلى ولاية فيغاس الأسبوع الماضي. يُذكر أن نانسي طرحت مؤخرًا أغنية “بدنا نولع الجو” على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي حقّقت نجاحًا كبيرًا من حيث عدد المشاهدات.