اعلان

من بينها الرياض.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات عاجلة بحالة الطقس في 6 مناطق بالمملكة!

Advertisement

Advertisement

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة – عبر حسابها الرسمي بـ “تويتر” – عدداً من التنبيهات الخاصة بالحالة الجوية في 6 مناطق في المملكة.

منطقة الرياض ومكة

وقالت الهيئة أن منطقة الرياض وتشمل (منطقة الرياض، والطرق السريعة، والمناطق المفتوحة)، ستشهد تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وستكون بداية الحالة من الساعة 22:00 السبت 10 نوفمبر 2018، ونهاية الحالة الساعة 9:00 الأحد 11 نوفمبر. وأضافت : إن منطقة مكة المكرمة ستشهد تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب، وتشمل كلاً من (الشفا، والهدا والطائف ومرتفعات المنطقة، والطرق السريعة، والمناطق المفتوحة) بداية الحالة من الساعة 22:00 السبت 10نوفمبر ونهاية الحالة الساعة 9:00 الأحد 11 نوفمبر.

القصيم وحائل والجوف

وتابعت: كما ستشهد منطقة القصيم (والطرق السريعة والمفتوحة) تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب تصل إلى أقل من 2 كم)، على أن تبدأ تلك الحالة اليوم السبت في الساعة 22:00 وستنتهي في الساعة 9:00 غداً الأحد. وأردفت في منطقة حائل والطرق السريعة والمفتوحة، ستشهد تدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب أيضا، وستبدأ تلك الحالة في الساعة 22:00 وستنتهي في الساعة 9:00 غداً الأحد. كما توقعت تدنياً في مدى الرؤية الأفقية في منطقة الجوف والتي تشمل كلاً من (سكاكا، وطبرجل، والقريات، والطرق السريعة والمناطق المفتوحة).

الحدود الشمالية

وأضافت : كذلك ستشهد منطقة “الحدود الشمالية” وتشمل ( عرعر، ورفحا، وطريف، والطرق السريعة والمناطق المفتوحة)، تدنياً في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب لمسافة أقل من 2كم، وستكون تلك الحالة على وستبدأ تلك الحالة في الساعة 22:00 اليوم السبت، وستنتهي في الساعة 9:00 غداً الأحد 11 نوفمبر 2018.