اعلان

الفائزة بـ تحدي القراءة تعلق على تكريم الملك سلمان لها.. وتكشف سبب نُطق اسم والدها خطأ -صور

Advertisement

Advertisement

عبرت الحاصلة على جائزة “تحدي القراءة العربي” في دولة الإمارات المتحدة هيلة عبدالله بشير شويش العنزي، عن سعادتها بتكريم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله- أمس، في حفل استقبال حائل له.

ووفقا لـ”سبق” قالت العنزي إن تكريم الملك لها فوز خاص وحافز لها لا يُقارن بكل ما حصلت عليه من جوائز أو مراكز أولى، في حياتها، وهو وسام شرف توشحت به طيلة عمرها الباقي.
وعن الخطأ الذي وقع فيه مُقدم فقرة تكريم المتميزين من أبناء وبنات حائل في الحفل، أشارت إلى أنه بلا شك لم يكن خطأ المُقدم، بل الْتبس الأمر على من أعدّ الأسماء؛ حيث كتب أن من يتسلم التكريم نيابة عنها هو والدها “بشير شويش الشمري”، و”بشير” جدّها وقد يكون من سرعة العمل على إعداد الأسماء حصل هذا اللبس غير المقصود.
وكانت موقع التواصل الاجتماعي قد تناولت نطق الإعلامي علي حمود العريفي لاسم والد هيلة عبدالله العنزي المُكرمة من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان –حفظه الله- بـ”بشير شويش الشمري”، وهو الأمر الذي لاقى انتقاداً واسعاً من رواد التواصل الاجتماعي، الذين ألقوا باللوم على “العرفي” كمقدم.
وكانت “هيلة” قد حصلت مؤخراً على جائزة “تحدي القراءة العربي” في دولة الإمارات المتحدة بعد فوزها بالمركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة تحدي القراءة العربي. كما فازت بجائزة الأمير محمد بن نايف آل سعود لحفظ السنة النبوية، والمركز الأول في جائزة الشاب عبدالله السويدان فرع الحديث، كما شاركت في الحوار الوطني في دورته الأولى، ومثلت منطقة حائل في محافل عديدة أهمها رحلة الطالبة المتفوقة والمقامة في القصيم.