صحف سعودية رسمية تعتذر بعد نشر براءة المرداسي.. وآل الشيخ يعلق: سنتخذ الإجراءات اللازمة

بعد نفي تركي آل الشيخ براءة الحكم الدولي فهد المرداسي بادرت عدة صحف رسمية بتقديم اعتذارها وقالت صحيفة الوطن : ” تعتذر الوطن عن خبر براءة فهد المرداسي حيث اتضح أن المصدر غير موثوق ، كما تعتذر للقراء الكرام عن هذا الخطأ الغير مقصود”.

فيما نشرت المدينة اعتذار قائلة: “تنوية واعتذار..لا صحة لما نشرته “المدينة” عبر حسابها في “تويتر” عن براءة الحكم فهد المرداسي.. “المدينة” تعتذر لقرائها وتؤكد كما ورد في تغريدة معالي رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ بأن الحكم فهد المرداسي مدان”.
وغردت صحيفة  اليوم  أيضا معتذرة عن الخبر الكاذب قائلة : “تنفي الصحيفة ماورد في خبر براءة فهد المرداسي من قبل #النيابة_العامة وتؤكد انه اجتهاد غير موفق من مصدرها وتعتذر لقرائها عن ذلك”.
هذا و نشر “تركي آل الشيخ” ردا على  اعتذار صحيفة الوطن قائلا: الخبر فيه إساءة لهيئة الرياضة ولـ النيابة العامة .  مؤكدا إلى أنه سوف يتخذ الإجراءات اللازمة حيال الموضوع .
من جهة أخرى تفاعل نشطاء عبر تويتر وقال مغرد : معقولة كل الصحف السعودية تنقل الخبر ويطلع في النهاية إشاعة ،أين المصداقية والمهنية .و كتب مغرد آخر قائلا: معقولة كل الصحف الرسمية التي نشرت الخبر ، مخطئة ..؟!! تحياتي للمهنية.