بالفيديو: إحراج حلا الترك بسبب تصرفها مع والدتها.. هل أهانتها قصداً؟

تلقت حلا الترك تعليقاً محرجاً من أحد متابعيها عبر “سناب شات”، عندما قامت بعمل بث مباشر برفقة والدتها منى السابر للتواصل مع محبيها والرد على أسئلتهم.

واقتطع البعض اللقطات التي تشهد إحراج حلا الترك بتعليق كتبه أحد متابعيها، حيث قال فيه: “احترمي أمك”، لتقرر النجمة البحرينية الصاعدة الرد بشكل واضح وعدم تجاهل الأمر.
وكانت منى السابر والدة حلا الترك ترد على أحد الأسئلة، حيث وصفت ابنتها بأنها “طيبة من الداخل كالأطفال تماماً”، قبل أن تستوقفها النجمة الصغيرة لتقول: “واحد يقولي احترمي أمك”، لتدخل هي ووالدتها معاً في نوبة من الضحك قبل أن ترد: “إيش سويت أنا؟ هل سويت شي؟”.
ثم دخلت النجمة البحرينية ووالدتها في نوبة من الضحك عندما تلقيتا سؤال آخر من شخص يسأل إذا كانت “سنجل” أي عزباء.. لتدخل الأم في حالة من الحيرة وتسأل: “من يقصد؟ أنا أو أنت؟”، فتعلق ابنتها: “أنا يا أمي.. يقصدني أنا”، فترد الأم مازحة: “وإذا كان يقصدني.. أنا بعد سنجل”.
من جهة ثانية، لاحظ جمهور حلا الترك أن حالتها النفسية في ذلك الفيديو كانت إيجابية للغاية وبدا أنها قد تقربت كثيراً من والدتها التي انتقلت للعيش معها بعد صدور حكم المحكمة بضم حضانتها لوالدتها.