لجنة المسابقات تؤجل ديربي القصيم لأجل غير مسمى

قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الرائد والتعاون ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي كانت مقررة يوم الجمعة المقبل.

وأعلن بذلك نادي التعاون عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مغرداً: “قررت لجنة المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة التعاون في الجولة التاسعة والتي كان مقرراً إقامتها عصر الجمعة القادمة أمام الرائد”.  وأضاف التعاون في تغريدته: “تلقت إدارة النادي نسخة من خطاب الأمين العام للإتحاد السعودي لكرة القدم حيث تم التأجيل بناءً على وجود أعمال صيانة في أرضية ملعب بريدة”.

وألحق التعاون تغريدته بتغريدة توضيحية أخرى قال فيها: “للإحاطة لم تحدد لجنة المسابقات الموعد القادم لمباراة التعاون والرائد بعد قرار تأجيلها وسيتم تحديد الموعد المناسب من اللجنة لاحقاً بعد دراسة المواعيد المتاحة بمشيئة الله”.

من جانبه أعلن أيضاً نادي الرائد عن تأجيل المباراة وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “تقرر وبناء على خطاب لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الرائد أمام التعاون المزمع إقامتها يوم الجمعة المقبل ضمن دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة 9 وذلك بسبب أعمال الصيانة التي تجرى على ملعب المباراة وسيتحدد موعد المباراة الجديد لاحقاً”.

ويحتل التعاون المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بينما الرائد في المركز العاشر بـ 8 نقاط.