اعلان

أمطار غزيرة وزخات برد وسيول.. تنبيهات متقدمة لـ 10 مناطق بالمملكة

Advertisement

Advertisement

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد، تنبيهاً متقدماً لمناطق: (الرياض، ومكة المكرمة، وجازان، وعسير، والباحة، والمنطقة الشمالية، والشرقية، والقصيم، ونجران، والمدينة المنورة) من حالة تقلبات مناخية وأمطار تبدأ بعد الظهر وتتواصل حتى المساء.

المدينة

ففي منطقة المدينة المنورة أصدرت تنبيهاً متقدماً من حالة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان السيول التي تبدأ الساعة الثانية ظهراً وتتواصل حتى التاسعة مساء.

مكة والحدود الشمالية وجازان والباحة

كما نبهت مناطق مكة المكرمة والحدود الشمالية وجازان والباحة، من أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان سيول تبدأ الساعة الثانية عشرة ظهراً وتتواصل حتى التاسعة مساء.

الرياض

وأصدرت تنبيهاً متقدماً للعاصمة الرياض من حالة أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان سيول تبدأ الساعة الثالثة عصراً وتتواصل حتى الحادية عشرة مساء.

القصيم والشرقية

كما نبهت منطقتيْ القصيم والشرقية من حالة أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، وقد تؤدي إلى جريان سيول تبدأ الساعة الرابعة عصراً، وتتواصل حتى الواحدة بعد منتصف الليل.