اعلان

كيندال جينر تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة مُملة.. وبيلا حديد ليست أحسن حالًا منها!

Advertisement

Advertisement

صادف يوم أمس السّبت، الثالث من شهر نوفمبر، عيد ميلاد عارضة الأزياء العالمية “كيندال جينر” الـ 23، واحتفلت العارضة في يومها المُميز بأسلوبٍ غير اعتيادي خيّم عليه الطّابع الهادئ، بعيداً عن الحفلات الجامحة والتّصرّفات المُثيرة للجدل التي دائمًا ما تفتعلها كيندال. توجّهت نجمة تلفزيون الواقع إلى محلّات Sing Sing Karaoke من أجل الغناء على أنغام موسيقى الكاريوكي في يوم ميلادها، ورافقها في يومها المُميّز صديقتها المُقرّبة عارضة الأزياء العالمية “بيلا حديد”، بالإضافة إلى صديقها المُغنّي تاليور.

على عكس الفتيات في أعياد ميلادهن، لم ترتد جينر أجمل الثّياب ولم تضع مساحيق التّجميل، بل اكتفت بارتداء بلوزة سوداء برقبة مُرتفعة، نسقتها مع معطف أسود طويل من الفرو وبنطلون جينز رمادي، وانتعلت في قدميها بوطا رياضيا لونه رمادي أيضاً.

اعتمدت كيندال تسريحة شعر ذيل الحصان العلوية، ووضعت لمسة خفيفة من مساحيق التّجميل، لكي تترك المجال لجمالها الطبيعي بأن يبرز، والعلامة الوحيدة التي بيّنت أنها تحتفل بعيد ميلادها هي قُبّعة أعياد الميلاد الصّغيرة التي وضعتها على رأسها.

ولم يكن حال رفيقة كيندال المُقرّبة “بيلا حديد” أحسن حالاً منها، حيث ارتدت هي الأخرى إطلالة مُملة نوعاً ما، تألّفت من تي شيرت بولو بأكمام طويلة، نسقته مع بنطلون بنمطٍ هندسي باللونين الأبيض والأسود، مع انتعالها حذاء رياضيا أبيض من علامة “نايكي”، وقلّدت صديقتها كيندال قبّعة عيد الميلاد الصّغيرة التي وضعتها على رأسها.