لحماية أطفالها.. شاهد: أمريكية تطلق النار على رجل حاول دخول منزلها

لم تتردد امرأة أمريكية وأم لثلاثة أطفال بإطلاق النار على شخص مجهول حاول كسر باب منزلها ودخوله فجراً، في ولاية كارولينا الجنوبية، مؤكدة أنها كانت ستقتله لو اضطرت إلى ذلك.

وحسب صحيفة “ميل أون صنداي” البريطانية، كانت السيدة أشلي جونز، مع أطفالها الثلاثة في منزلها بمقاطعة أندرسون بولاية كارولينا الجنوبية، حين طرق الباب شخص مجهول الساعة السادسة صباح يوم الخميس الماضي، وعندما نظرت الأم عبر الشباك الزجاجي لم تشاهد أحداً، فرفعت صوتها تتساءل عمن يطرق الباب، لكنها لم تتلقّ أية إجابات.
وتضيف الصحيفة: سمعت “جونز” صوت رجل وامرأة يتحدثان في الخارج، وعلى الفور قامت بالاتصال بالشرطة.
ثم توجهت “جونز” قرب باب المنزل، وسألت: من يطرق الباب؟ فسمعت صوت رجل يقول: “افتحي الباب، أريد أن أدخل المنزل، لن أؤذي أحداً”.
وهنا توجهت السيدة “جونز” إلى دولاب ملابسها، وأخرجت مسدساً، ثم عادت قرب الباب وصاحت: “ارحل عن منزلي، أنا أحمل مسدساً، وسأطلق النار”، وفوجئت السيدة “جونز” بالرجل يحاول فتح الباب، فما كان منها إلا أن فتحته، وبسرعة أطلقت رصاصة أصابت الرجل في كتفه، ففرّ من المكان.
وقالت الشرطة إنها وصلت إلى منزل السيدة “جونز”، وألقت القبض على شخص مصاب برصاصة في كتفه، ومعه امرأة، وقد وجّهت إلى الرجل ويدعى “بارنيل” (43 عاماً)، تهمة محاولة السرقة بالإكراه، بينما لم توجّه أي تهمة للمرأة التي كانت بصحبته.
وقد اطلعت الشرطة على شريط فيديو للواقعة سجّلته كاميرا مراقبة، وأكدت أن إصابة “بارنيل” ليست خطيرة، فيما أفاد أحد الجيران أن نفس الرجل حاول دخول منزلهم يوم الثلاثاء الماضي، ولم يتمكن من ذلك ورحل.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن السيدة “جونز”، قولها: “أنا أم لثلاثة أطفال، وسأفعل أي شيء لحمايتهم، حتى لو اضطررت إلى قتله إذا أصر على دخول المنزل”.