مغردون: هناك خلل قائم في إنشاء مستشفى تيماء.. ويوضحون بالصور سبب تسرب المياه بغرفة الإنعاش

أثار مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تسرب مياه أمطار في مستشفى تيماء قلق الأهالي والمراجعين، إذ بدت في المقطع غرفة الإنعاش والمياه تتدفق من سقفها ما أثار تعليقات المغردين على موقع تويتر.

وطالب أحد المغردين ويدعى عدنان العطوي، صحة تبوك والجهات الرقابية بتعقب وملاحقة المقاول المتهاون في تنفيذ مبنى جهاز خدمي مخصص لعلاج المرضى طبقا لوصفه.
فيما أوضح بسام العنزي إن هنالك خللا قائما في الإنشاء، مشيرا إلى أن تكلفة المبنى بلغت 60 مليون ريال، وطالب وزارة الصحة بتشكيل لجنة للتحقيق في المقطع ومعاقبة المسؤول الذي تسلم مبنى مستشفى تيماء العام الذي يعد من الخارج واجهة جميلة فقط.
كما علقت نورة الحربي على المقطع المتداول للمستشفى بقولها إن الشركة المنفذة للمشروع تفتقد الضمير والدليل التسرب الذي حدث في المستشفى بسبب كسر في أحد “أكواع” الصرف.
وفي نفس السياق بحسب “عكاظ”، أوضح مصدر في صحة تبوك أنه في يوم أمس (الجمعة) في تمام الساعة الثامنة والربع صباحًا حدث عطل مفاجئ في خط تصريف الأمطار من سطح الدور الأول بالمستشفى وحدث شرخ في كوع التصريف، ما أدى إلى تسريب وتدفق مياه في غرفة بالطوارئ، وقام فريق الصيانة بمباشرة المكان وعزل الكهرباء وفصل وتأمين الأجهزة الطبية ووضع علامات السلامة.
وتابع المصدر، تم إصلاح العطل وتغيير كوع خط تصريف المياه وإجراء اختبار لخط التصريف بعد الانتهاء من الإصلاح.