اعلان

في حدث مثير.. مواطن يبلغ الهلال الأحمر بوقوع تصادم سيارتين وبعد لحظات يلقى نفس المصير بالقصيم- صور

Advertisement

Advertisement

في حادث غريب ومثير للإهتمام قام أحد المواطنين بإبلاغ هيئة الهلال الأحمر بمنطقة القصيم صباح أمس الجمعة بوقوع حادث سير لمركبتين داخل النفود شرق مدينة بريدة، وما أن مرت دقائق معدودة ، حتى إستقبل الهلال الأحمر إتصال من نفس الشخص يفيد بإنقلاب سيارته أثناء محاولته إرشاد سيارات الدفاع المدني.

وكشف الهلال الأحمر  بمنطقة القصيم، ملابسات الحادثين، بأن غرفة عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة تلقت بلاغًا عند الساعة 10:20 من صباح أمس الجمعة الموافق 1440/2/24 هـ من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم بين سيارتين داخل النفود شرق مدينة بريدة بالقرب من البندرية أحداها تقل عائلة ، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين إلى موقع الحادث ،من مركز إسعاف الاسياح و مركز إسعاف الضاحي.
وأضاف أنه عند الساعة 10:46 ورد بلاغ من نفس المتصل الأول مفيدًا تعرضه لحادث إنقلاب أثناء انتقاله إلى الطريق ليرشد الجهات المشاركة من سيارات الدفاع المدني والهلال الأحمر من الطريق العام لموقع الحادث الأول داخل النفود.
مبينا أنه تم توجيه فرقة إسعافية إضافية ‏إلى الموقع والوصول لموقعي الحادث، حيث تم نقل بعض المصابين عن طريق الجمهور قبل وصول الجهات المشاركة للموقع ونقل إصابة واحدة من الموقع عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الأسياح العام لتلقي العلاج اللازم .