اعلان

بالفيديو: في ميلادها الـ 42 إليكم أسرار رشاقة لجين عمران.. ووالدتها تخطف الأنظار

Advertisement

Advertisement

لا يزال الاحتفال الذي أقامتها الاعلامية لجين عمران بمناسبة ميلادها الـ42 محط اهتمام ومتابعيها ، فبعد الضجة التي أثارتها بفستانها والتنظيم والديكور والضيافة، خطفت والدتها الأنظار بحضورها.

وشاركت عمران أخيراً مقاطع فيديو وصوراً من الحفل الضخم الذي أقامته، وكانت تحتصن والدتها التي تشبهها كثيراً ولا تزال تحافظ على ملامح شابة رغم تقدمها في العمر.
من جهة ثانية، تحافظ الإعلامية السعودية في عامها الـ42 على رشاقتها وجمال جسمها الممشوق من خلال اتباعها نظاماً معيناً للغذاء في حياتها ولا تبخل في التحدث عنه عبر تطبيق “سناب شات” ، بحسب مجلة لها .
وتؤكد لجين باستمرار أنها لا تحرم نفسها عن تناول المأكولات التي تحبّها، إلا أنها تتناولها باعتدال وبكميات مقبولة.
ونشرت في وقت سابق روتينها اليومي للحفاظ على رشاقتها، حيث تتناول في الصباح مجموعةً من العصائر الطبيعية، وخاصةً عصير التفاح أو عصير البرتقال أو عصير الجزر، وتتناول أيضًا ملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي.
وتبتعد لجين قدر الإمكان عن المقالي الدسمة، وتستبدلها بالخضروات والسلطات الغنية بالألياف والأطباق الصحية التي تحضرها والدتها باستمرار.
وتمارس لجين التمارين الرياضية يومياً في المساء، لا سيما رياضة المشي. وتخضع أيضًا لجلسات تدليك أسبوعية لتحريك الدورة الدموية في الجسم، ما يساعد على القضاء على الدهون المتراكمة والسيلولايت.

View this post on Instagram

.. .. ❤🌹شكر خاص لكل شخص شاركني هاليوم .. سواء بالحضور أو بالتهنئة .. ❤🌹ممتنه لتقديركم و رقي مشاعركم .. ❤🌹ممتنه لوقتكم و مشاعركم اللي منحتوها لي بحب .. عسى ربي يسعدكم و يسخر لكم أطيب خلقه و يعطيكم على قد نيتكم🤗❤❤❤🕊 .. .. .. شكرا دار لابرجوازي على رقي تعاملكم و روعة تصميمكم كثير حبيت الفستان @labourjoisie .. و الشكر موصول للجميلة الراقية مايا التل @mayaeltal جننتك معاي 😊 .. .. المبدع لؤي ماردين بيك أدهشتني و أدهشت جميع الحضور بروعة الديكور ما شاء الله عليك @themooddirector يعطيك ألف عافية .. .. .. ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on