بعد وصولهم إلى الرياض.. نجوم المصارعة يطلقون التحديات ويؤكدون: الشغف الجماهيري أبهرنا

بدأ وصول عدد من نجوم WWE إلى الرياض للمشاركة في الحدث المرتقب كراون جول السعودية المقرر يوم الجمعة المقبل 2 نوفمبر والذي سيقام على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض. وفور وصولهم أدلوا بأحاديث لموقع الهيئة العامة للرياضة عبروا عن سعادتهم بالتواجد بالمملكة والمشاركة في الحدث العالمي، حيث عبر النجم دين أمبروز أن نفاد تذاكر كراون جول السعودية خلال 3 ساعات يعكس الشغف والقاعدة الجماهيرية الكبيرة بالمملكة مؤكداً أن العرض سيكون جنونياً يوم الجمعة.

فيما قال النجم كيرت أنجل: لدينا جمهور عظيم في المملكة وأنا واثق من حصولي على كأس العالم في كراون جول السعودية يوم الجمعة القادم. في حين أكد النجم سيث رولينز أنه متحمس جداً لـ كراون جول السعودية يوم الجمعة القادم، وأنه لم يتواجد في نزال رويال رامبل لكنني تواجدت في العرض الذي تلاه في جدة في أعظم رويال. وتابع سيث: ولكنني هذه المرة أنا مشارك في البطولة، وكما قلت هناك نزالات قوية. وسيكون ساموا جو ماكينة الاستسلام على موعد من أجل منافسة أي جاي ستايلز على لقب WWE في عرض كراون جول الذي سيقام يوم الجمعة ٢ نوفمبر القادم.

جاء هذا القرار بعد أن دخل كل من دانيال براين وأي جاي ستايلز في حرب كلامية في عرض سماكداون قبل نزالهما على لقب WWE الذي كان من المفترض إقامته في كراون جول ولكنهما لم يستطيعا الانتظار حتى يوم الجمعة وهو ما جعل شين ماكمان يعلن أن النزال على اللقب سيقام بينهما في تلك الليلة. واستطاع أي جاي ستايلز بعد نزال أسطوري من العيار الثقيل أن يحافظ على لقب WWEبعد الانتصار على دانيال براين، ولكن بعد النزال اقتحم ساموا جو الحلبة وقام بالاعتداء بشكل وحشي على الاثنين. هذا الأمر جعل أي جاي ستايلز يطلب من بايج مديرة عرض سماكداون أن يحصل على فرصة الانتقام من ساموا جو في كراون جول من خلال إقامة نزال بينهما على لقب WWEوهو ما وافقت عليه بايج.