شاهد: لحظة العثور على جثتي فتاتين سعوديتين في نهر بـ نيويورك

عثرت السلطات الأمريكية، الأربعاء الماضي، على جثتي شقيقتين سعوديتين على شاطئ “نهر هدسون” بولاية نيويورك، وهما مقيدتين بشريط لاصق، في واقعة رجحت الشرطة أنها تشير إلى حالة انتحار، فيما نفت عائلة الفتاتين.

وقالت الشرطة الامريكية إنها تجري التحقيقات لمعرفة أسباب الحادث المروع للفتاتين، مشيرة إلى أن إحدى الضحيتين تالا فارع تبلغ من العمر 16 عاماً والأخرى روتانا 22 عاماً، وهما تقيمان في “فيرفاكس” بولاية “فيرجينيا”، وعاشت كلتا المرأتان في جدة قبل أن تنتقل أمهما إلى الولايات المتحدة واستقرتا في فرجينيا.
وأوضحت الشرطة، أن جثتيهما جرفتا على الشاطئ، وكانتا مقيدتين بشريط لاصق، ووجههما يلاصق بعضهما بعضا، وكانت الشقيقتان ترتديان ملابسهما بالكامل، دون ظهور أي علامة واضحة على وجود صدمات، وحتى اللحظة لم يتم تحديد سبب الوفاة . ونقلت قناة “CBS2” الأمريكية عن مصدر قوله “إن الشرطة ترجح انتحار الفتاتين من خلال القفز من أعلى جسر جورج واشنطن”.
من جانبها، قالت القنصلية السعودية في نيويورك إنها تتابع مع السلطات المحلية حادثة مقتل المواطنتين السعوديتين. وتنفي عائلة الفتاتين فرضية انتحار الفتاتين، وتقول إنها تنتظر معرفة سبب الوفاة بعد الفحوص الطبية.